WORLD OF ANIME
عذرا انت لست مسجل لدينا او لم تسجل دخولك
يرجى التسجيل او تسجيل الدخول
WORLD OF ANIME
عذرا انت لست مسجل لدينا او لم تسجل دخولك
يرجى التسجيل او تسجيل الدخول
WORLD OF ANIME
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم الانمي

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصورالبوابةدخول
death note :- المنتدى تحت اعادة البناء ... المواضيع لن تحذف ... الاعضاء كما هم ... تم تعديل مجموعه الادارة ... جاري تعديل مجموعه الاشراف ... الرجاء الاستمرار بالمشاركة ... جاري استعادة نظام المتجر ... الرجاء ممن هو قادر على مساعدتي ان يراسلني ... جاري تعديل الاستايل ... تم تغيير الاسم ... جاري تعديل كل شيء ...شكراً لتفهمكم
death note:-تم تغيير اسم المنتدى الى WORLD OF ANIME عالم الانمي ... حيث الاسم السابق المحترف يوغي ... ارجو زيارة القوانين بإستمرار https://midyus.mam9.com/f59-montada واتمنى لكم اطيب الاوقات في عالم الانمي

سعديه بتحب كايبا/funny

كاتب الموضوعرسالة
ATEM AKNMKANON
اداري
اداري
ATEM AKNMKANON

مصر
الديانه : الاسلام
رصيد البنك : 1276

death note
تجريبي: 2

سعديه بتحب كايبا/funny Empty
مُساهمةموضوع: سعديه بتحب كايبا/funny   سعديه بتحب كايبا/funny I_icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 5:28 am

هاااااايات انا قريت هاذي القصه من yo-gi-ohعن سيتوكايبا

واذا عجبكم اكمل:

كان ياما كان ... كانت شلة يوغي راجعين من المدرسة سوا... وكانت الدنيا مطروتلج وهوا يقلع الشجر , ايش احكي كمان؟ كان الجو عاصف لدرجة,وبعدين الشلة ما شافت هالسيارة الفاخرة وقفتلهم وطلعت بنت راسها من الشباك البنت: يا حرام باين عليكم كتير متعذبين... اركبو معي خليني اوصلكم.
طبعا بدون اي نقاش يوغي وصحابو دخلو ... مع انو اهاليهم نبهو عليهم مايركبو مع اي غريب ... بس الظروف اللي كانوا فيها خلتهم يدخلو من الشباك بد ما يستنو الباب لحد ما ينفتح.

داخل السيارة يوغي: شكرا الك لانك انقذتينا من المطر ... انا اسمي يوغي وهدول اصحابي جوي ... واختو سيرينيتي ... تريستن ... تيا.
البنت: وانا اسمي سعدية.
جوي: شايف يا يوغي, اليوم ما رح نقدر نتبارزبسبب ال--

وقبل ما جوي يقدر يكمل, سعدية نطت قدامو وحكتلو: انتومبارزين ؟ ياي... اسمعو ... تعالو اليوم تغدو عندي في البيت, ماما عاملة كبسة.

طبعا هلأ يوغي وصحابو .. انهم ركبو مع حدا غريب و هادا الحدا بدو يجرهم معاه عالبيت.

يوغي: انا اسف سعدية ... انا نباتي ما بقدر اكل كبسة ..
تيا: وأنا عاملة ريجيم,

سعدية تطلعت على جوي وترستان وسألتهم: وانتو؟جوي و ترستان: احنا صايمين . طبعا جوي وترستان كان نفسهم يحكو اوكي, بس نظرات تيا ويوغي خلتهم يغيرو رأيهم.

سعدية: وانتي سيرينيتي ؟ سيرينيتي: انا ما بقدر اروح بدون اخوي جوي.

سعدية: انا بصراحة حاب واحد وسمعت انو مبارز مشهور, عشان هيك بدي اياكم تساعدوني وتحكولي عنه مدام انكم مبارزين.

هلأ كلهم حكو بصوت واحد: اااااااااااااااااه ... هلأ فهمنا.

يوغي: اوكي ... انا مش نباتي.
تيا: وانا مش عاملة ريجيم.
جوي وترستان: واحنا مش صايمين ... حكوها بانبساط مش طبيعي.
سيرينيتي: وانا بروح وينما بدي بدون جوي.
جوي: ايش؟ ايش هاي بروح وين ما بدي؟ و---

سعدية: بليز خلونا هلأ بالمهم يوغي: المهم انو طلعنا كلنا بناكل كبسة.
سعدية: لأ ... قصدي علي اللي انا حابيتوه ...

يوغي: حبيه, مين مانعك؟
تريستان: احنا اساسا شو دخلنا؟
جوي: شو مطولين لحد ما نوصل بيتكم؟
تيا: حرام لازم نساعدها, موضوع اللي بيتحبو مهم بس الكبسة اهم
سعدية: بليز اسمعولي, هاي معايا صورتو اللي دايما بحملها ومستحيل اتركها. وخلتهم يشوفو الصورة ... ولما شافوها, انصدمو اللبني أدم الموجود فيها... كان كايبا...

سعدية: ياجماعة احكو بتعرفوه؟ما حدا رد... ظلت الصدمة سائدة.

بعد 3 ساعات ...

سعدية: مالكم؟ صارلكم 3 ساعات ساكتين, احكو اي شي.
لسا ما رد اي واحد .. بس بعد مرور كمان ساعة ونص يوغي رجع لوعيو اول واحد و صار يفيق بالتانيين.

يوغي: هادا اسمو سيتو كايبا.

سعدية: طيب وبعدين ...

جوي: خلص ... بدكيش تعرفي اكترمن هيك ... صدقيني.

كانت سعدية بدها تسأل كمان, بس السيارة وصلت البيت وكانت امها بتستناها عالباب.

سعدية: هاي ماما.
الام: هاي حبيبتي سعسع.

يوغي: اهلك بدلعوكي سعسع وانتي بتحبي كايبا ... كان لازم اعرف من زمان انو في عيلتكو ايشي.

سعدية: ايش يعني؟

ترستان نط ليجاوب: اكيد قصدو انكم عيلة فيها اي شي مميز ...
بعدين ترستان همس باذن يوغي: ادا اليوم حاب تتغدى كبسة ... خللي فمك مسكر وما تفتحهوش الا لما يحطو الاكل.

سعدية: ماما ... ايش صار لفتى الكهوف؟ ما فاق لحد الان ؟ الام : لأ لسا مغمى عليه.
سيرينيتي: اي فتى كهوف؟
سعدية: اليوم وانا رايحة عالمدرسة, انقذت ولد كان مغمى عليه بالطريق .. يعني متل ما أنقدتكم .. بس هو يا حرام لساتومغمى عليه... ولاحظت انو هادا الولد شعروكتير طويل كأنو عمرو ما حلقو ... يعني زي الانسان الاول القديم ... مع اني فكرت انوهاي القبائل انقرضت ... بس هاي الولد هادا طلع لسا موجود.

الام: بدي اروح اطمن عليه مرة تانية.

تيا: بسير نيجي معكم... انا نفسي اشوف الولد البدائي هادا.

الام: ما عندي مانع.

وبطريقهم للغرفة كان كل اشي عليه صورة كايبا, ورق جدران الحيطان كان صور كايبا... ماغ النيسكافيه كان عليه صوره لكايبا... الساعة كانت على شكل وجه كايبا (وما حد يسألني كيف) ... خلفية الكمبيوتر كانت صورة كايبا .. يعني مختصر الكلام كل شي بالبيت
كان عليه صورة كايبا.

الام: وصلنا ... الولد بالداخل.
ولما دخلو ... انصعقو انو الولد كان مكهرب... طبعا هاي الصدمة كانت أقوى من الصدمة اللي صارتلهم بالسيارة... وطبعا يوغي كالعادة صحي اول واحد وصار يصحي بالبقين.
يوغي: سعدية, هاد مش ولد بدائي.
سعدية: اذن اكيد اهلو ما معهم فلوس يودو عالحلاقاو حتى حق مقص مشان يحلقولو همو ... يالله شو مسكين واهلو فقيرين.

جوي انجن: شوفقيرين ؟ اطلعي على بوط النايك اللي لابسو,ولا على قميص الغوتشي الليلابسو... لو اشتغل شهر كامل ما بطلع حقو ... ولا شمي عطر كريستيان ديور الليباخخ منو.... ولا---

قاطعتو سيرينيتي: اللي اخوي بدو يحكيه, انو هادا الولد غنيا أخو اغنى واحد بالعالم ... اخو سيتوكايبا.

طبعا بهديك اللحظة ... سعدية اللي انصعقت... وصعقتها كانت اقوى من الصدمتين اللي صابت الشلة.....
http://yugi.vampire-legend.com/index.htm

سعديه بتحب كايبا/funny
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الان لعبه كايبا كورب 1.15 +القنبله لعبه كايبا كورب 1.16
» مجموعه كايبا البدائيه
» مجموعة بطاقات كايبا البدائية بالصور
» بطاقات اللعب لكل من جوي ويلر , سيتو كايبا ,ريو باكورا , يوغي موتو ...
» بطولة لعبة كايبا كورب الاولى فى منتدى المحترف يوغى